منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة

منوعات . كوم تقدم خدمة نشر اعلانات بدون تسجيل و تستطيع اضافة اعلان فى كل المجالات مثل نشر اعلان الوظائف و اعلانات مبوبة و اعلانات عقارية و اعلانات بيع وشراء واعلانات تسويقية .

recent

اعلانات مميزة

recent
recent
جاري التحميل ...

مداهمة مكاتب الصرخي .... أما التطوع للقتال مع بشار أو تهمة 4

بعد مداهمة مكاتب الصرخي .... أما التطوع للقتال مع بشار أو تهمة 4 إرهاب

مرة أخرى وضمن سلسلة الاعتداءات والانتهاكات من قبل بعض الأجهزة الأمنية بدون أي حجة رسمية ولا أمر قضائي على العراقيين ، ليكون الاعتداء اليوم على مكاتب المرجعيات الدينية التي ترفض أن تساير دعاوي بعض الجهات ذات الأجندات الخارجية والتي تحاول أن تفرض سيطرتها وتسير أوامرها وإذا لم يتحقق ما تريد فان النتيجة ستكون المداهمة والاعتقال وتوجيه تهمة 4 إرهاب , حيث تسربت معلومات خطيرة أدلى بها أحد مصادر الأجهزة الأمنية لم يكشف عن اسمه بان المدعو النقيب مجيد حميد والمدعو النقيب على الظالمي و القاضي هاشم ال خوام قاموا بترتيب تهمة 4 إرهاب لمقلدي الصرخي الحسني في مدينة السماوة في حال امتناعهم ورفضهم للدعوة الموجهة إليهم من قبل جهات طائفية للتطوع للقتال في سوريا ولبنان .

وبعد رفض أتباع الصرخي التطوع للقتال مع بشار داهمت تلك القوات الأمنية مكاتبهم في السماوة وعبثت تلك القوات بممتلكات المكتب الشرعي وانتهكت حرمة القرآن وكتب الأدعية التي كانت الشيء الوحيد الموجود في ذلك المكتب حاله حال باقي المكاتب الدينية ،
ومن جانب آخر خرجت تظاهرة لأنصار ومقلدي الصرخي في محافظة المثنى تنديداً بهذا الاعتداء وطالبوا خلال التظاهرة السلمية من الحكومة المحلية التحقيق في هذا الانتهاك وعدم تكرار مثل هذه الحالات المسيئة باعتبار المرجعية خط احمر لا يمكن تجاوزه كما تم تشريعه في الدستور .
يُذكر إن مكاتب مرجعية الصرخي تعرضت ولمرات عديدة للاقتحام والتفتيش من قبل الأجهزة الأمنية دون إيجاد أي شيء مخالف للقانون .
http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=364326

الكاتب / الحسين نور


عن الكاتب

ahmed hassan

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك جديد الاعلانات أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة