منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة

منوعات . كوم تقدم خدمة نشر اعلانات بدون تسجيل و تستطيع اضافة اعلان فى كل المجالات مثل نشر اعلان الوظائف و اعلانات مبوبة و اعلانات عقارية و اعلانات بيع وشراء واعلانات تسويقية .

recent

اعلانات مميزة

recent
recent
جاري التحميل ...

250 ألف متفرج يحتفلون بتامر حسني في ختام مهرجان موازين

أحيا الفنان تامر حسني، مساء أمس السبت، حفل ختام الدورة الـ12 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي أقيم في العاصمة المغربية الرباط، في الفترة من 23 مايو إلى 2 يونيو، حضر الحفل ما يزيد عن 250 ألف متفرج أغلقوا ساحة النهضة التي أقيمت بها الحفل.

بدأ الحفل الحادية عشرة مساء، ودخل تامر إلى المسرح وهو يحمل علم المغرب في إشارة منه إلى حبه للشعب المغربي، ووجه تامر الشكر لإدارة مهرجان موازين؛ لأنها أختارته لكي يحيي حفل الختام، وقال: «شرف لي أن أتواجد معكم في هذا المهرجان الدولي الكبير، وأتمنى أن أكون معكم كل عام».
250 ألف متفرج يحتفلون بتامر حسني في ختام مهرجان موازين
تامر حسني


تامر غنى عددًا كبيرًا من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير جدًّا، مثل أغنية «حب، قال يبعد عني، نور عيني»، واستمر الحفل حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

ونظرًا للإقبال الجماهيري الكبير الذي حققه الحفل قامت الشرطة المغربية بغلق أبواب الدخول إلى ساحة النهضة قبل الحفل بساعة كاملة؛ لأن المكان لا يمكن أن يستوعب هذا الكم الهائل من الجمهور، الذي قرر مساندة نجمه المفضل في آخر حفلات موازين لهذا العام.

المصدر
جريدة الشروق 

عن الكاتب

ahmed hassan

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك جديد الاعلانات أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة