منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة

منوعات . كوم تقدم خدمة نشر اعلانات بدون تسجيل و تستطيع اضافة اعلان فى كل المجالات مثل نشر اعلان الوظائف و اعلانات مبوبة و اعلانات عقارية و اعلانات بيع وشراء واعلانات تسويقية .

recent

اعلانات مميزة

recent
recent
جاري التحميل ...

العريان الإخوان جماعة ربانية ولن تساوم على حق

قال د. عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة: إن اﻹخوان المسلمين جماعة ربانية عرفت وعاصرت وتعلمت من أكثر قادتها الذين رباهم حسن البنا.
وأضاف العريان، خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، "الإخوان لهم بصمة فى حياتي، لكن تأثير المرشد الراحل اﻷستاذ عمر التلمساني اﻷكثر واﻷهم، حيث رافقته في رحلات دعوية وتنظيمية بمصر وخارجها فعرفته عن قرب؛ حيث كان إنسانا رائعا، زاهدا في المناصب، متواضعا فى كبرياء، صوفيا على سنة الرسول صلوات الله عليه، سياسيا ربانيا على خلق، مفكرا مستنيرا.
د. عصام العريان
د. عصام العريان 

وتابع العريان "عمر التلمساني ورفاقه الذين خرجوا من غياهب السجون، قبضوا على الجمر، ولم يساوموا على حق، وتحملوا ما لم يتحمله بشر لسنوات طالت إلى العشرين فكانوا القدوة والمثال.. فهؤﻻء رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، نسأل الله أن يتقبله في الصالحين، وأن يغفر لهم التقصير ويتجاوز عن السيئات".

المصدر :
- See more at: http://www.fj-p.com/article.php?id=63140#sthash.DV069SSS.dpuf


عن الكاتب

ahmed hassan

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك جديد الاعلانات أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة