منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة

منوعات . كوم تقدم خدمة نشر اعلانات بدون تسجيل و تستطيع اضافة اعلان فى كل المجالات مثل نشر اعلان الوظائف و اعلانات مبوبة و اعلانات عقارية و اعلانات بيع وشراء واعلانات تسويقية .

recent

اعلانات مميزة

recent
recent
جاري التحميل ...

التجارة الالكترونية صناعة فى ازدهار


التجارة الالكترونية اصبحت من اهم الاعمال التى تساعد فى صناعة الاموال والارباح لشركتك اولبيع المنتجات عبر الانترنت , حيث اصبح الانترنت عالم مفتوح يستطيع العالم ان يتصل ببعض فى دقائق ومن هنا اصبح الانترنت وسيلة للبيع والشراء واصبح العديد من الاشخاص يمتلكون بطاقات دفع الكترونية مما سهل لهم الشراء عبر الانترنت . واصبح هناك العديد من الشركات التى استخدمت الانترنت من اجل تسويق منتجاتها وحققت ارباح كثيرة . فلو تحدثنا مثلا اهم المواقع الاكترونية او المعارض التجارية الدولية فنتكلم عت موقع العالمى او الشهير موقع على بابا هو موقع صينى فية العديد من الشركات التى تعرض منتجاتها سواء للافراد او لشركات الاخرى التى تريد شراء منتجاتها . وايضا نتحدث عن امازون وايباى والكثير ,

ماذا يقصد بالتجارة الالكترونية ؟

يقصد بتجارة الالكترونية استخدام شبكة المعلومات الدولية فى عقد صفقات تجارية سواء داخل الدولة او بين عدة دول مختلفة , واستخدام الشبكة لتوفير المعلومات حول الفرص التجارية واجراء معاملات التسويق والترويج للمنتجات المختلفة .

ماذا قال الخبراء فى مجال التجارة الالكترونية ؟
أكد خبراء على أهمية دور التجارة الإلكترونية في توسيع أعمال الشركات الإنتاجية الوطنية بالنظر إلى الدور الهام للإنترنت و المواقع الإجتماعية في حياة الشباب .
و قال الخبير الاقتصادي هاني الخليلي أن الأردن من أقدم الدول عربيا تعاملا و تشريعا على صعيد التجارة الإلكترونية مشيرا إلى إلى أننا لا نزال محليا نحتاج إلى فهم أفضل لقوانين التجارة الإلكترونية .و لفت الخليلي إلى الدور الهام الذي باتت تمارسه المواقع الإجتماعية و مواقع الإنترنت في حياة الشباب و سهولة توسيع النشاط التجاري عن طريق الوصول لهذه القاعدة الاجتماعية عبر تلك المواقع .

عن الكاتب

ahmed hassan

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك جديد الاعلانات أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة