منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة

منوعات . كوم تقدم خدمة نشر اعلانات بدون تسجيل و تستطيع اضافة اعلان فى كل المجالات مثل نشر اعلان الوظائف و اعلانات مبوبة و اعلانات عقارية و اعلانات بيع وشراء واعلانات تسويقية .

recent

اعلانات مميزة

recent
recent
جاري التحميل ...

لقاء القمة بين الاهلى والزمالك فى ابطال افريقيا 2012


شحاتة يضع خطة قوية من اجل الفوز باللقاء :
يضع المدرب الزمالك حسن شحاتة خطة قوية من اجل الفوز باللقاء وتعويض الخسارة السابقة على ارض تشيلشى الغانى ,, ويؤدى فريق الزمالك تدريباتة فى معسكرة المغلق استعدادا للفريق الاهلى المصرى ,, ويضع كابتن حسن شحاتة لمساتة الاخيرة على التشكيل الاساسى اليوم , وطالب شحاتة من الاعيبين تفادى الوقوع فى اخطاء دفاعية تسبب مشاكل على الدفاع الزملك . وطالب كابتن شحاتة من الاعبيبن بضرورة استغلال الفرص التى قد تسنح لهم لاحراز الاهداف مبكرا حتى يربك حسابات الفريق الاهلى المصرى .




فى الاتجاة الاخر فريق الاهلى المصرى يدخل ايضا المبارة مع كابتن حسام البدرى هدفة من المبارة هو الفوز والصعود فى ترتيب المجموعة ليحصل على الاول المجموعة ويخطو خطوة هامة للصعود للادوار النهائية لبطولة الابطال افريقية 2012 . حيث فرض حسام البدرى حظر تجول على الاعبين وعلى تدريبات الفريق قبل لقاء الزمالك المرتقب ,, سيؤدى الفريق الاهلى تدريباتة الاخيرة يوم السبت استعدادا للمبارة القمة الافريقية .

عن الكاتب

ahmed hassan

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك جديد الاعلانات أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

منوعات . كوم نشر اعلانات مبوبة